أفضل شركة عزل اسطح والخزانات

أفضل شركة عزل اسطح والخزانات

شركة عزل اسطح والخزانات توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن شركة تقدم لك مجموعة الخدمات المختلفة عند رغبتك في عزل أي من سطحك أو خزانك، حيث يخاف الكثيرين منا من حدوث أي تسرب يؤثر على المنزل من الداخل أو على الخرسانة الخاصة به من الخارج، تابعنا للمزيد من التفاصيل. أتصل الأن : 0593967064

شركة عزل اسطح والخزانات

قد يتعرض سطح منزلك أو حتى خزانك إلى التآكل أو التلف، مما ينتج عنه حدوث تسرب للمياه سواء أكانت الموجودة داخل الخزان أو المتجمعة على السطح، لذلك يلزم التواصل مع إحدى شركات العزل الموجودة ببقعاء، للحصول على الخدمات المطلوبة فيما يخص إيجاد حل لهذه المشكلة.

لذا عملنا لا يتمثل فى عزل الأسطح  والخزانات فقط؛ بل فى الكثير من الأعمال الأخرى مثل عزل الخرسانات، كل هذا يتم باستخدام أجود المواد عالية الجودة المستخدمة فى عملية العزل، كما نقدم الكثير من التخفيضات والخصومات على كل أعمال العزل المتوفرة لدينا.

نوفر لك هذه الخدمات داخل شركة عزل اسطح والخزانات بأسعار تنافسية يوجد بها العديد من المميزات، منها توفر الخصومات على الخدمات التي تحصل عليها طوال المواسم الشهيرة، كما نتيح لك مجموعة من العروض الخاصة التي تتوفر على باقات الخدمات المجمعة.

شركة عزل اسطح والخزانات
شركة عزل اسطح والخزانات

أفضل شركة عزل اسطح وخزانات

نمنحك مجموعة من المواصفات الموجودة داخل شركتنا، والتي لن تجدها عند غيرنا من الشركات الأخرى، ويعد من أهم هذه المواصفات ما يأتي:

  • باقة من أفضل العمالة المدربة على كل مراحل العزل على اختلاف أنواعه.
  • مجموعة من الأدوات والمعدات التي تعمل بأحدث التكنولوجيا الحديثة.
  • التسليم طبقًا للمواعيد الموجودة داخل بنود العقد المبرم بيننا وبينك.
  • تقديم ضمانات على مراحل العزل، دون أي كسور أو تلف.
  • مواد عزل مختلفة ومتنوعة آمنة تمامًا على الصحة العامة.
  • أسعار مناسبة لا مثيل لها داخل أي شركة أخري خاصة بالعزل.
  • طرق متعددة للتواصل من خلالها بشركة عزل اسطح والخزانات.
شركة عزل اسطح والخزانات
شركة عزل اسطح والخزانات

أهم المواد المستخدمة في العزل

نوفر لك داخل شركتنا مجموعة من خلال خدماتنا منعا أنواع من المواد المختلفة التي تناسب حالة سطحك وخزانك مهما كانت، ومن أهم هذه المواد المستخدمة ما يأتي: أتصل الأن : 0593967064

مادة البولي يوريثين

يتكون من رغوة بيضاء من الفوم، يتم استعمالها في عزل كل من الخزانات والأسطح، تستخدم طريقة العزل به في جميع أجزاء الخزان أو زوايا السطح الضيقة.

يعد من أهم مميزات هذه المادة كون وزنها خفيف، لذا لا تمثل ثقل على سطح المنزل، كما لا تسبب أي من الثقوب أو الشروخ للخزان، مما يمنع وصول أشعة الشمس أو حدوث أي تسريب للمياه من أي منهما.

البولي ايثيلين

تعتبر هذه التركيبة من المواد البلاستيكية، و شبه المطاطية، حيث تقوم بعمل غطاء كامل الأسطح أو الخزان من الداخل، تتميز بالخفة على السطح الموضوعة عليه سواء أكان يخص السطح أو الخزان، هذا بجانب الحفاظ عليه من العوامل الجوية المختلفة.

العزل الاسمنتى

هذه المادة عبارة عن ثلاث مراحل من لفائف الأسفلت والألواح الإسفلتية، ثم تصبح صلبة، تتميز تركيبتها بتحمل الرطوبة والأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس الحارقة، وبالتالي رغم ذلك يوجد بها عيوب وهو الوزن الثقيل على الأسطح.

شركة عزل اسطح والخزانات
شركة عزل اسطح والخزانات

مادة البيتومين

عبارة عن نوع من المواد الذي يستخرج من المخلفات البترولية، كما تستعمل في عزل الأسطح والخزانات، وتتمتع هذه المادة بلونها البني أو الأسود، وبالتالي يلزم سيولتها، لإمكانية فردها وتطبيق العزل بها.

الألواح الخشبية

تعد من أفضل الطرق والوسائل التي تستخدم من قبل شركة عزل اسطح والخزانات في عزل جميع الأسطح، وتقوم على التقليل من درجات الحرارة المرتفعة ، وتمنع وصولها إلى داخل المنازل والمباني، ومن عيوبها أنها تحترق بسرعة، والحشرات تعيش بينها.

عزل البلوريا

ظهرت تقنية جديدة باسم العزل المائي البلوري المتكامل ICW التي تعمل على تغيير طريقة عزل الهياكل الخرسانية للماء، وإصلاحها في جميع أنحاء العالم وعلى عكس النوع التقليدي الذي يتم من خلال وضع غشاء أو طلاء على سطح الخرسانة، يعمل على سد المسام.

ارخص شركة عزل اسطح

يعتبر السطح والخزان أحد أكثر الأماكن تعرضًا للأضرار البيئية المختلفة فكل منهما يتعرض لأشعة الشمس في النهار والرطوبة في الليل، لهذا لا بد من عزلهما بمواد متخصصة، لزيادة تحمل آثار التقلبات المناخية المتنوعة على مدار العام التي تؤثر سلباً عليهما.

يحدث الكثير من الأضرار الناتجة عن مياه الأمطار، لذا للمحافظة على سلامة المباني يجب الاستعانة بمتخصصينا، حيث نستخدم أفضل مواد العزل المائي والحراري وعزل الفوم وعزل البيتومين، عبر الاستعانة بالأيدي العاملة المهرة لدينا.

كما أن العزل يمنع درجات الحرارة العالية ، مما يوفر في تكلفة فواتير الكهرباء المدفوعة، بالإضافة إلى أننا نقدم خدمات بعزل أسطح الشركات والمدارس والمستشفيات في أي منطقة بالبلاد، حيث تصلك فرق شركة عزل اسطح والخزانات أينما كنت.

أهمية عزل الأسطح

هناك أهمية كبيرة تنتج عن تطبيق عملية عزل السطح والخزان، مما يخلصك من مشكلة التسرب وارتفاع الفواتير، ويعد من أهمها ما يأتي:

  • العمل على حماية الجدران من حدوث أي تسرب للمنزل.
  • خفض من تكلفة فاتورة الكهرباء والمياه المدفوعة كل شهر.
  • منع تآكل الخرسانة، نتيجة حدوث أي نوع من التسرب داخلها.
  • حماية السطح والخزان والجدران من تواجد الرطوبة بأي منهما.
  • منع تساقط دهانات الجدران، نتيجة وجود نوع فريد من مواد العزل.
  • حماية سطحك وخزانك من التعرض لأشعة الشمس الساقطة عليهما.
  • عزل الخزانات والأسطح يعمل على زيادة العمر الافتراضي لهما.
  • مادة العزل تحد من زيادة معدلات الحرارة الساقطة على المبنى.
شركة عزل اسطح والخزانات
شركة عزل اسطح والخزانات

أسعار شركة عزل اسطح

نقدم لك مجموعة من الأسعار التنافسية التي لن يمكنك الاستغناء عنها عند تجربة التعامل مع شركة عزل اسطح والخزانات ، والتي يعد من أهمها ما يأتي:

  • عروض مستمرة على الخدمات حتى نهاية العام.
  • خصومات تصل 40% على العزل بكل أنواعه.
  • تخفيضات عند التعامل معنا لأول مرة.
  • أسعار رخيصة في متناول يدك، تناسب حالتك.

طرق التواصل مع شركة عزل اسطح

نوفر لك من خلال شركة عزل اسطح والخزانات عبر مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الخدمات الخاصة بنا، والتي يعد من أهمها إمكانية الاتصال على رقم خدمة العملاء التابع لنا.

كما يمكنك طلب الخدمة مباشرة من الصفحة الرسمية، التواصل عبر رقم الواتساب الموجود على موقعنا، وأخيرًا طلب الخدمة من خلال التوجه إلى أقرب فرع خاص بالشركة لك.

الأسئلة الشائعة

هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة التي يمكنك التعرف على أهمها من خلال قراءة النماذج التالية:

ما هي أهم خدمات العزل لديكم؟

نوفر لك مجموعة من خدمات العزل المختلفة، والتي يعد من أهمها خدمات (العزل المائي – تنفيذ عزل الفوم – نوع العزل الحراري- عزل الصوت).

شركة عزل اسطح والخزانات
شركة عزل اسطح والخزانات

هل يتاح لديكم خدمة تقسيط الخدمات؟

توفر لك شركة عزل اسطح والخزانات مجموعة من الخدمات التي يمكنك تقسيط الدفع بها على عدة أشهر، حسب قدراتك المالية، وتحدد من خلال إجمال التكلفة لمجموعة الخدمات التي قمت بطلبها.

كيف يمكنني التعرف على التكلفة الإجمالية ؟

يمكنك التعرف على أهم العوامل التي يتحدد على أساسه التكلفة من (عدد الفرق المطلوبة في العزل- مدة التنفيذ  – نوع مادة العزل المناسبة – الأدوات التي يتم بها تنفيذ العمل).

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض مجموعة من المعلومات التي تخص شركة عزل اسطح والخزانات من خلال توضيح الكثير من المعلومات الخاصة بها من خلال سطور هذا المقال.

شركة عزل خزانات الرياض

شركة عزل فوم بافضل طرق الحماية مع الضمان

أفضل شركة عزل فوم بجدة 

عزل الأسطح من مياه الأمطار

عزل الاسطح من المياة

شركة عزل فوم

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!