تسليك المجاري في المنزل بخميس مشيط وابها بأفضل 10 طرق

تسليك المجاري في المنزل بخميس مشيط وابها من الأمور الهامة التي تسعى ربة المنزل إليها خاصةً أن انسداد المجاري تتسبب في الكثير من المشكلات والمخاطر, التي تهدد حياة الأسرة فعلى الرغم من أن المياه هي سر الحياة إلا أنها تعتبر بمثابة سم بالنسبة للجدران وسوف نتعرف من خلال هذا المقال الشيق على أفضل وسائل تسليك المجاري بطرق منزلية بسيطة.

حلول شركة تسليك مجاري بخميس مشيط مع تقدم العمر في المنزل ، ستجد أنه يصبح من الصعب تتبع الأسلاك الكهربائية. قد يكون للمنازل القديمة العديد من التحديثات والتغييرات مما يجعل من الصعب معرفة مكان تشغيل الأسلاك.

من الممكن تمرير الأسلاك من خلال المجاري. ومع ذلك ، عادة ما يتم ذلك فقط في المنازل القديمة. ستستخدم معظم المنازل الجديدة دريوال وعزلًا للجدران الداخلية ، مما يجعل تشغيل الأسلاك أمرًا مستحيلًا.

نحن قادرون على فحص خطوط الصرف الصحي الخاصة بك ، والتحقق من عدم وجود تسرب ، وإزالة الانسدادات. سنعمل معك لإيجاد الحل المناسب لمنزلك أو عملك.

أقرأ أيضا : خطواط  كشف تسربات المياه  بمنطقة عسير وخميس مشيط  :

أهمية تسليك المجاري في المنزل .

شركة تسليك مجاري بخميس مشيط أهمية تسليك المجاري في المنزل .
أهمية تسليك المجاري في المنزل .

إذا كان لديك منزل به خزان للصرف الصحي ، فأنت تعلم مدى أهمية التخلص من مياه الصرف الصحي بشكل صحيح. تستخدم خطوط الصرف الصحي لهذا الغرض.

يعد توصيل المجاري في المنزل أمرًا مهمًا يجب القيام به. يمنع توصيل شبكة الصرف الصحي أي تسرب أو فيضان قد يحدث بسبب خلل في الأنبوب.

تعد إصلاحات المجاري من أكثر الإصلاحات المنزلية تعقيدًا التي يمكنك تجربتها ، ولكنها تستحق الجهد المبذول لتعلم كيفية القيام بذلك بنفسك. قد تتمكن من توفير مئات أو حتى آلاف الدولارات عن طريق إصلاح المجاري بنفسك.

لا شك أن انسداد المجاري في المنزل له الكثير من المخاطر والمشكلات التي تهدد حياة القاطنين به .

لذا كان من الهام تسليكها وتنظيفها بشكل دوري لما له من أهمية بالغة منها:

  • لأن الحماية من الأمراض الخطيرة التي تتسبب فيها.
  • ولكن طفح المجاري يتسبب في انتشار الحشرات والجراثيم بشكل كبير.
  • لكن انسداد المجاري يتسبب في اكثر الاوقات بانهيار البنية التحتية للمباني.
  • هكذا تنبعث من المجاري الروائح الكريهة التي تتسبب في الكثير من الأمراض الخطيرة وخاصةً للأشخاص التي تعاني من الحساسية.

أقرأ أيضا : 10 طرق لتسليك المجاري و لحل جميع مشاكل انسداد المجاري بالرياض :

أسئلة وجواب لتسليك المجاري في المنزل

هل توفرون في شركة تسليك المجاري بخميس مشيط خدمات الصرف الصحي بكل أحياء خميس مشيط؟

هل توفرون في شركة تسليك مجاري بخميس مشيط خدمة التطهير و التعقيم ضد فيروس كورونا Covid-19 ؟

يمكنك المتابعة بعلامات البحث التالية :

بلاغات الصرف الصحي بخميس مشيط

تسليك مجاري بخميس مشيط شركة

شركة تسليك مجارى بخميس مشيط

مشيط شركة تسليك مجاري بخميس

بخميس مشيط شركة تسليك مجاري

افضل شركة تسليك مجاري بخميس

طرق تسليك المجاري في المنزل بخميس مشيط .

يعتبر خط الصرف الصحي أحد أهم أجزاء منزلك. يساعد في الحفاظ على الممتلكات الخاصة بك نظيفة وخالية من الروائح. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يمكن أن يتم حظر أو كسر خط الصرف الصحي مما يؤدي إلى ظهور روائح كريهة من منزلك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية حل هذه المشكلة في المنزل دون الحاجة إلى استدعاء سباك في كل مرة يحدث ذلك.

يمكنك استخدام محلول صديق للبيئة أو جرائد قديمة لمسح المجاري بخميس مشيط .

هناك عدة طرق مختلفة لمسح المجاري في المنزل. الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام شبك مطاطي أو نايلون مشابه لتلك المستخدمة في ألعاب الكرة. ثم يتم إرفاقه بمقبض ، ويمكن للأشخاص استخدامه لتنظيف المصارف.

هناك الكثير من طرق تسليك المجاري تعتبر مكلفة للغاية.

ولكن هناك طرق منزلية يمكن استخدامها بكل سهولة لحل تلك المشكلة بمنتهى الحرفية والقضاء على مشكلة انسداد المجاري نهائياً من أبرز تلك الطرق:

التسليك باستخدام الأسيد .

هكذا يعتبر الأسيد من أفضل طرق التسليك المنزلي بخميس مشيط والتي تعمل على حل المشكلة من جذورها وهذه المادة معروفة لدى  الجميع باسم ماء النار حيث يمكن لربة المنزل أن تقوم باستخدامها من خلال وضع كمية مناسبة من الأسيد داخل أحواض المطابخ والحمام والبالوعات وتركها للمدة لا تقل عن نصف ساعة وبعدها يتم إضافة الماء المغلي عليها فهذه من الطرق السحرية التي تعمل على إذابة الدهون بشكل نهائي .بخميس مشيط

عادة ما تكون الأسلاك التي تمر عبر المجاري مصنوعة من النحاس. يتفاعل النحاس مع حامض الكبريتيك في مياه الصرف الصحي ويسبب تفاعلًا كيميائيًا يسمى “الحفر الحمضي”.

إنها ممارسة استخدام الأسلاك الكهربائية في المجاري لتجاوز أقسام معينة من البنية التحتية للمياه أو الصرف الصحي في مدينة بخميس مشيط .

يأكل الحمض الأسلاك مما يؤدي إلى تآكلها ومنعها من توصيل الكهرباء.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام :

تسليك البالوعات بالبيكنج صودا والملح .

لكن في هذه الطريقة يتم خلط البيكنج صودا مع الملح ووضعها داخل البالوعة لمدة لا تقل عن ساعة كاملة وبعدها يتم سكب المياه الساخنة عليها ويمكن استخدام السلاكة المصنوعة من البلاستيك لضمان التخلص من الدهون المتراكمة داخل الأحواض والبيارات ويمكن تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع لضمان عدم انسداد المجاري.

جرب سكب صودا الخبز والملح في البالوعة تسليك المجاري بخميس مشيط .

يعد استخدام صودا الخبز والملح لفتح المصارف طريقة رائعة للقيام بذلك ، خاصةً إذا لم يكن لديك أي منظفات للصرف.

عند استخدام صودا الخبز والملح لفتح المصارف ، فإن الحيلة تكمن في استخدام كمية كافية من كل منهما.

التسليك بالسلك المعدني .

لأن في بعض الأحيان قد تحتاج البيارات إلى استخدام السلك المعدني داخلها لضمان التخلص من الدهون المتراكمة وخاصةً بقايا الشعر وأوراق المحارم وغيرها من الأشياء  الصلبة التي لا يمكن التخلص منها بسهولة.

يمكن أن يمثل الأسلاك المعدنية تحديًا للمبتدئين. من المهم فهم الأنواع المختلفة من الأسلاك والاستخدامات المختلفة لكل منها.

تسليك المجاري بخميس مشيط السلك مادة مصنوعة من سبيكة من النحاس ومعادن أخرى. تستخدم الأسلاك في الأجهزة الكهربائية لنقل التيار الكهربائي ، وغالبًا ما يشار إليها باسم الطاقة الكهربائية. كما أنها تستخدم في التطبيقات الميكانيكية ، مثل النوابض أو الخيوط.

هناك نوعان رئيسيان من الأسلاك المستخدمة في الإلكترونيات: سلك صلب وسلك مجدول.

التسليك باستخدام الملح والخل .

في هذه الطريقة تقووم ربة المنزل بوضع ملعقة كبيرة من الملح داخل الأحواض وكافة الأماكن التي تحتاج إلى تسليك وبعدها يتم إضافة كوب من الخل ويمكن استبداله بعصير الليمون وتركها لمدة خمس دقائق ثم بعدها يتم إضافة الماء المغلي عليها ويتم الاستمرار في سكب المياه الساخنة حتى تضمن أن المجاري عادت إلى طبيعتها وساترت بها المياه بشكل صحيح.

استخدام المنظفات والمطهرات الكيماوية .

 

استخدام المنظفات والمطهرات الكيماوية شركة تسليك مجاري بخميس مشيط.
استخدام المنظفات والمطهرات الكيماوية .

هناك بعض أنواع الحبوب الخاصة بالتسليك التي يتم بيعها لدى محلات المنظفات يمكن استخدامها في التخلص من تراكمات الدهون وذلك عن طريق وضعها داخل الأحواض والبيارات في الحمام أو المطبخ وتركها لمدة لا تقل عن ساعة وبعدها يتم استخدام المياه المغلية داخل البيارةتسليك المجاري بخميس مشيط .

نصائح تفادي مشكلة انسداد المجاري .

غالبًا ما يكون الناس غير مدركين لحقيقة أنهم من المحتمل أن يواجهوا مشاكل انسداد مياه الصرف الصحي. فيما يلي بعض النصائح لتجنب مشكلة انسداد مياه الصرف الصحي تسليك المجاري بخميس مشيط .

يعد انسداد مياه الصرف الصحي السبب الأكثر شيوعًا لتلوث مياه الصرف الصحي في لندن. عندما يتم سد الأنابيب بورق التواليت أو المناديل أو الدهون ، يمكن أن تتدفق مياه الصرف الصحي إلى الأرض وتدخل الأنهار والجداول.

لتجنب مشكلة انسداد مياه الصرف الصحي ، يجب على المرء أن يكون حذرًا بشأن ما ينظفه في المرحاض. أيضًا ، من الضروري أن يكون لديك برنامج صيانة جيد يضمن عدم انسداد خزان الصرف الصحي.

هناك العديد من النصائح لربة المنزل بهدف الحفاظ على المجاري من الانسداد من أبرزها:

  • شركة تسليك مجاري بخميس مشيط يجب عدم إلقاء أوراق المحاري وأدوات المكياج داخل الحمامات والمطابخ .
  • استخدام المياه الساخنة مع الملح بعد تنظيف الأواني كل يوم لضمان عدم انسداد المجاري نهائياً.
  • هكذا التخلص من بقايا الطعام في سلة المهملات وليس في أحواض المطابخ مثلما تفعل بعض النساء.
  • ولكن استخدام المواسير ذات الأقطار الواسعة التي لا تتسبب في انسداد المجاري.

تسليك البالوعات في المنزل .

تسليك البالوعات في المنزل .
تسليك المجاري في المنزل بخميس مشيط وابها

إذا كان لديك مصرف مسدود في المنزل ، يمكنك محاولة إلغاء قفله بنفسك أو الاتصال بأخصائي. إذا كان الصرف بطيئًا جدًا ، فقد يكون من الأسهل انتظار المتخصصين في تسليك المجاري بخميس مشيط .

يمكن أن يتم حظر المصارف لعدد من الأسباب. على سبيل المثال ، إذا كنت قد غسلت مؤخرًا شيئًا ما في الحوض ولم ينخفض ​​بشكل كامل ، فقد يؤدي ذلك إلى سد الصرف والتسبب في احتباس الماء.

يمكنك فتح البالوعة في المنزل بمكبس. عادة ما تكون الغطاسات مصنوعة من المطاط ولها نهاية مستديرة. يمكنك غمر المصرف بدفعه للأسفل مرارًا وتكرارًا في حركة صعودًا وهبوطًا لإزالة أي انسداد من قبل شركة تسليك مجاري بخميس مشيط.

هناك القليل من الأشياء التي يجدها أصحاب المنازل أكثر إثارة للقلق والمشاكل من وجود نسخة احتياطية من مياه الصرف الصحي في المنزل , ل

يس فقط أنه يسبب فوضى كبيرة ولكن يمكن أن يكون أيضًا خطيرًا لأن المجاري يمكن أن تنشر الأمراض حول منزلك حيث يمكن أن يكون دعم مياه الصرف الصحي في الأحواض وأحواض الاستحمام مزعجًا بشكل خاص ،

حيث قد يكون ذلك بالقرب من مناطق إعداد الطعام أو أماكن الاستحمام العائلية يمكن أن يساعدك فهم الأسباب التي تجعل انسداد بالوعات المنزل مما يساعدك علي ايقاف المشكلة وتسليك البالوعات في المنزل بسهولة فائقة .

لمحة تاريخية لمدن منطقة عسير.

شركة تسليك بخميس مشيط .

يفترض معظم الناس أن نظام الصرف الصحي لديهم يعمل بشكل جيد وليس هناك حاجة لاستدعاء سباك. ولكن في الواقع ، يمكن للعديد من خزانات الصرف الصحي وأنظمة الصرف الصحي الأخرى أن تتطور مع مرور الوقت.

السباكة هي عمل تركيب وصيانة الأنظمة المستخدمة لمياه الشرب أو الصرف الصحي أو الغاز أو الزيت. قد يتخصص السباكون في نوع واحد من الأنظمة.

إذا كنت بحاجة إلى شركة سباكة للصرف الصحي ، يجب عليك الاتصال بالسيد Rooter Plumbing. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع لتقديم أفضل خدمات إصلاح خطوط الصرف الصحي في منطقتك.

خميس مشيط هي مدينة سعودية تقع في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية. تقع على ارتفاع 1850 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ويكيبيديا المساحة: 500 كيلومتر مربع الطقس: 28 درجة مئوية ، اتجاه الرياح شرقاً بسرعة 26 كم / ساعة ، الرطوبة 18٪ ، عدد السكان: 1.353 مليون (2017)

تسليك مجاري بأبها .

يمكن أن يوفر لك نظام الكشف عن طرق تسليك المجاري الكثير من المال والمتاعب. كما أنه سيبقي منزلك في مأمن من الأضرار المحتملة التي يمكن أن يسببها الانسداد  الخفي.

مدينة أبها هي المركز الإداري والتجاري الرئيسي لمنطقة عسير. تقع المدينة على جبال الحجاز ومجاورتها من الشرق والشمال والشمال الغربي. كما يقع بجوار مكة في محافظة النماص ومحافظة محايل عسير ومحافظة رجال ألمع. تحتل أبها مكانة مهمة في المملكة العربية السعودية.

تبلغ مساحة مدينة أبها حوالي 5100 هكتار ، وتقع على ارتفاع يزيد عن 2200 متر فوق مستوى سطح البحر. وتحتل مساحة شبيهة بالحوض تحيط بها الجبال من جميع الجهات باستثناء الجهة الشمالية والشمالية الشرقية.

شركة تسليك المجاري بمحافظة بيشة .

تسليك مجاري هو عملية البحث عن مكان انسداد وإصلاحه. يمكن أن يكون إصلاح تسرب المياه مكلفًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً ، خاصةً إذا لم يتم العثور عليه وإصلاحه مبكرًا. إن العثور على تسرب للمياه مبكرًا سيوفر عليك آلاف الدولارات من الأضرار.

بيشة هي محافظة تقع في جنوب غرب منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. ترتفع حوالي 2000 قدم فوق مستوى سطح البحر. تضم حوالي 240 قرية منتشرة على جانبي وادي بيشة وروافده. بيشة واد وصفها يعقوب بقوله: بيشة واد من جبل تهامة.

 تسليك المجاري في المنزل محافظة النماص .

إذا كنت في محافظة النماص فعليك أن تعلم أن هناك طريقة جديدة لتسليك المجاري في منزلك. تستخدم الطريقة جهازًا إلكترونيًا لحل مشاكل انسدات مواسير الصرف الصحي في محافظة النماص.

النماص هي محافظة تقع شمال منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية على سلسلة جبال الحجاز. تتميز بطبيعتها ونباتاتها الكثيفة ومناخها المعتدل خلال فصل الصيف. هناك العديد من الخدمات الحكومية المتاحة للمقيمين. يقع النماص على الخط الإقليمي “طريق الحجاز” (الطائف

يبلغ عدد سكان النماص أكثر من 54٬000 نسمة.

 افضل شركة تسليك مجاري بمحافظة أحد رفيدة .

يتم تعريف علي الانسداد أنها تدفق المياه عبر أنبوب أو نظام غير مسجل على أي عداد. يمكن أن يحدث انسداد المجاري بسبب العديد من العوامل ، بما في ذلك الأضرار المادية للأنابيب والمعدات المعيبة و / أو تسرب الصمامات.

محافظة أحد رفيدة هي إحدى محافظات منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. هي محافظة زراعية تشترك فيها النباتات الصحراوية وبعض أراضي الواحات وأجزاء كبيرة منها مغطاة بالكثبان الرملية الصغيرة. السكان هم في الغالب مزارعون تميل أصولهم إلى العصور الأولى للإسلام.

شركة تسليك المجاري محافظة بارق .

تقدم شركة تسليك مجاري في محافظة البريق خدمات تسليك المجاري لسكان محافظة البرق. نحن هنا لمساعدتك في تحديد وإصلاح التسريبات في منزلك أو عملك.

شركة تسليك مجاري هي شركة تم إنشاؤها لاكتشاف التسريبات في السباكة. قد تستخدم شركة تسليك مجاري أحدث التقنيات للعثور على التسريبات في الأنابيب والخزانات وغيرها من المعدات. تقدم بعض الشركات أيضًا خدمات إصلاح التسرب.

محافظة براق هي واحدة من أكبر محافظات منطقة عسير. من إجمالي مساحتها 40٪ منها تصلح للاستثمار. ثاني أعلى نسبة في هذا المجال توجد في محايل والتي تشكل 55٪. كما تم تحديد عدد كبير من الفرص الاستثمارية في منطقة بريق ، وتؤكد الدراسات أن الموقع المتميز عن الآخرين لديه إمكانات عالية للنجاح.

افضل طرق تسليك مواسير الصرف الصحي محافظة البرك .

إذا كنت تعيش في منطقة يوجد بها خطر تسليك مواسير الصرف الصحي ، فمن المهم التأكد من أن السباكة والأجهزة الخاصة بك في حالة عمل جيدة. ستكون شركة الكشف عن تسرب المياه قادرة على فحص منزلك وممتلكاتك وتحديد أي مشاكل محتملة.

يمكن أن يؤدي انسداد المجاري في الأنابيب وخزانات المياه إلى الكثير من الأضرار. إذا كنت تعيش في محافظة البراك ، فيمكننا مساعدتك في منع التسربات باستخدام خدمات الكشف عن تسرب المياه لدينا.

محافظة البراك تسمى براك الغامد وهي احدى محافظات منطقة عسير على طريق الساحل الغربي جنوب غرب السعودية. تقع حارة البراك في منطقة عسير وسميت في أوقات مختلفة ، حارة كنانة ولاحقًا حارة بني هلال.

تاريخ البرك وقد ورد في غزوة بدر لقول بعض الصحابة لرسول الله صلى الله عليه وسلم (..إذا عبرت معنا لدخلنا فيها ، أو لو قصدت لنا [برك] الغمد [المستنقعات] ،

طرق تسليك مطابخ المنزل بمحافظة بلقرن .

تسليك مطابخ في محافظة بلقرن يشكل تحديا للمواطنين والسلطات العامة. هذه المشكلة تسبب خسائر فادحة للناس وتؤدي إلى هدر المياه. الهدف من هذا البحث هو انسداد المجاري في محافظة بلقرن باستخدام تقنية الاستشعار عن بعد وخاصة نظم المعلومات الجغرافية واقمار الاستشعار عن بعد.

يعد اكتشاف التسرب جانبًا مهمًا جدًا في إدارة المياه. من الممارسات الجيدة التحقق بانتظام من عدم وجود تسرب وتصحيح أي تسرب في أسرع وقت ممكن ، لأن ذلك يمكن أن يوفر الكثير من المياه.

محافظة بلقرن هي محافظة في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية. تقع في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية ، حيث توجد محميات لأنواع كثيرة من الطيور والحيوانات البرية والحيوانات المفترسة. يرتفع بلقرن ألفي قدم فوق مستوى سطح البحر. مركز محافظة بلقرن هي مدينة سبت العلايا والتي لها أهمية كبيرة.

يحدها من الشمال محافظة بلقرن الباحة والنماص ومن الجنوب بيشة ومن الشرق والغرب العارضية.

تقدر المساحة الإجمالية للمحافظة بـ 1415 كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكانها 75 ألف نسمة.

شركة كشف تسربات المياه بللسمر (عسير) .

شركة للكشف عن تسرب المياه نحن متخصصون في تحديد وإصلاح التسريبات في العقارات السكنية والتجارية.

يعد اكتشاف تسرب المياه أمرًا خطيرًا لجميع مالكي العقارات. يمكن أن يسبب التسرب الكثير من الضرر لمنزلك وممتلكات عملك. بلسمر افضل شركة كشف تسربات المياه بمنطقة عسير.

يعتبر مركز بلسمر  مدينة مهم جدا في منطقة عسير. تقع شمال مركز بلحمر وشمال أبها على مسافة 110 كيلومترات من بعضها البعض. ويوجد بها دوائر حكومية ومستشفى عام ومركز دفاع مدني ومحكمة وبلدية ومراكز شرطة ومرور وخدمات بريدية ومكتب تعليمي للبنات. عدد سكان المركز 10778 نسمة.

شركة تسليك مواسير الحمانات بمحافظة ظهران الجنوب.

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات تسليك مجاري في محافظة ظهران الجنوب. ومع ذلك ، فإن بعضها غير فعال أو فعال بما فيه الكفاية.

إذا كان لديك تسليك مواسير الحمانات الخاصة بك ، فقد تكون مشكلة خطيرة. قد لا تعرف مكان التسرب ، وقد يتسبب ذلك في تلف ممتلكاتك. إذا كنت تريد التأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي ، فاتصل بنا اليوم

ظهران الجنوب عدد من القمم العالية والسهول المنخفضة. أعلى نقطة ترتفع بحوالي 8000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، مما يعني أن المدينة تقع في منطقة جبلية. يقع موقع ظهران الجنوب في جنوب المملكة العربية السعودية ، وهي تابعة إدارياً لمنطقة عسير. تقع على بعد حوالي 130 كم جنوب مدينة أبها حوالي 130 كم جنوبا على طريق الخميس – نجران وتبعد عن نجران 110 كم.

شركة تسليك المجاري محافظة الحرجة.

شركة تسليك المجاري بمحافظة الحرجة هي شركة محترفة التسليك بمحافظة الحرجة. نقدم خدمات عالية الجودة لتسربات المياه وتسريبات المجاري  في محافظة الحرجة.

تتبع محافظة الحرجة منطقة عسير السعودية ، وهي من المحافظات التاريخية في تلك المنطقة. يصلح للسياحة في وسط المدينة الطريق الدولي السريع القادم شمالاً من خميس مشيط مروراً بأحد رفيدة وسراة عبيدة باتجاه ظهران الجنوب ونجران.

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

فكرتين عن“تسليك المجاري في المنزل بخميس مشيط وابها بأفضل 10 طرق”

  1. Pingback: شركات تصريف المجاري اكتشاف لعيوب والمشاكل المتعلقة بالصرف الصحي

  2. Pingback: انسداد مجاري الصرف الصحي بأفضل الطرق »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!